الاثنين، 12 أغسطس 2013

هم كولوا نفيب المحاميين مدعوم من دولة خارجية!! وينهم اللوكية ربع الهالكي !!!

هم كولوا نفيب المحاميين مدعوم من دولة خارجية!!
وينهم اللوكية ربع الهالكي !!!

نقابة المحامين: المالكي جاهل بالدستور ومبأدى حقوق الانسان وبعد ان عجز المالكي عن مكافحة الفساد الإداري في حكومته الفاشلة و عجزه عن تقديم الخدمات خذ يبحث عن شماعة لتعلق إخفاقاته وفشله وتخبطه في جميع المجالات من خلال النيل من شريحة المحامين ومهنتهم النبيلة!!

هاجم نقيب المحامين العراقيين محمد الفيصل، اليوم الاحد، رئيس الحكومة نوري المالكي بعد اتهامه مؤخرا للمحامين بأنهم وراء تسويف قرارات الإعدام، وفي حين بين أن تصريحات المالكي تدل على جهل فاحش بالدستور ومبادئ حقوق الإنسان، طالب المالكي بتقديم اعتذار رسمي للنقابة.
وقال الفيصل في بيان تلقت، (المدى برس) نسخة منه، "لقد اطلعنا على تصريحات رئيس الوزراء نوري المالكي عبر قناة آفاق الذي اتهم فيه المحامين بأنهم وراء تسويف قرارات الإعدام، وأننا نشجب ونستنكر هذه التصريحات التي تدل على جهل واضح وفاحش للدستور والقانون ومبادئ حقوق الانسان".
وأضاف الفيصل أن "رئيس الوزراء اخفق في حماية أرواح الناس وهو القائد العام للقوات المسلحة"، متابعا"بعد عجز المالكي عن مكافحة الفساد الإداري في حكومته الفاشلة وبعد عجزه عن تقديم الخدمات اخذ يبحث عن شماعة لتعلق إخفاقاته وفشله وتخبطه في جميع المجالات من خلال النيل من شريحة المحامين ومهنتهم النبيلة".
واوضح نقيب المحامين العراقيين أن "المالكي يريد إلغاء دور المحامين في الدفاع عن سيادة القانون"، مخاطبا المالكي "لولا دور المحامين لما اعدم مجرم ولا أطلق سراح بريء".
وطالب الفيصل رئيس الحكومة نوري المالكي بـ"تقديم اعتذاره رسميا"، داعيا في الوقت نفسه اعضاء نقابة المحاميين الى "اجتماع عاجل يوم غدا الاثنين لاتخاذ مايلزم".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نشكر جهودكم المباركة جزيل الشكر والتقدير ادارة صفحة صوت الجماهير