السبت، 31 أغسطس 2013

حملات مداهمة والقاء قبض على ناشطين ومنظمين التظاهرات بالناصرية !-جواد اسماعيل لقى القبض بسيطرة الجبايش

‏.
حملات مداهمة والقاء قبض على ناشطين ومنظمين التظاهرات بالناصرية
!-جواد اسماعيل لقى القبض بسيطرة الجبايش

2- حسين باجي غزي من دارهم بالاسكان الصناعي
3- جبار فاضل هرب من الادارة المحلية لجهه مجهولة
4- هيثم دبي من شارع عشرين قبض
واسماء اخرى...
[ وين الوعد يانوري.......ذي قار ثوري ثوري ]

قامت القوات الحكوميه اليوم بأعتقال البطلةالمحامية أسيل الجواري بطريقة همجية وتم سحلها من شعرها وهذا دلالة على همجية الحكومة وفشلها في أدارة البلاد

.
الثورة_العراقية :: قامت القوات الحكوميه اليوم بأعتقال البطلةالمحامية أسيل الجواري بطريقة همجية وتم سحلها من شعرها وهذا دلالة على همجية الحكومة وفشلها في أدارة البلاد ولا تستطيع ان تسمع صوتاً واحدا يقول لها كفى لفشلكم وانتهازيتكم وفسادكم لقد أهلكتم البلاد أيها الفاشلون ..

عاجل /............... الرصاص الحي والهراوات لتفريق المتظاهرين في بغداد والمحافظات عاجل /............... الرصاص الحي والهراوات لتفريق المتظاهرين في بغداد والمحافظات

عاجل /............... الرصاص الحي والهراوات لتفريق المتظاهرين في بغداد والمحافظات

هل يعقل كان عندنا نور (( كهرباء )) عام 1917 , وعام 2013 ماكو .. ماء .. ماكو .. كهرباء .. ماكو أمن .. ماكو أمان ... ولا أمانة .. ولا صدق ولا أخلاص

هل يعقل كان عندنا نور (( كهرباء )) عام 1917 , وعام 2013 ماكو .. ماء .. ماكو .. كهرباء .. ماكو أمن .. ماكو أمان ... ولا أمانة .. ولا صدق ولا أخلاص .. ولا شعور بالمسؤلية .. ومخافة الله في هذا الشعب .. شاهد أدناه الاختراعات التي دخلت العراق بعضها منذ أكثر من ما يقرب من قرنين

جدول بدخول المخترعات الى العراق منذ عام 1860

أحد ابناء ذي قار الأبطال ينزف ويهتف لبيك يا عراق - بروح بالدم نفديك يا عراق

.
أحد ابناء ذي قار الأبطال ينزف ويهتف لبيك يا عراق - بروح بالدم نفديك يا عراق

اعتقلت القوات الحكومية اثنين على الأقل من الناشطين في تنسيق التظاهرات في بغداد صباح اليوم السبت،

اعتقلت القوات الحكومية اثنين على الأقل من الناشطين في تنسيق التظاهرات في بغداد صباح اليوم السبت، في وقت منعت الصحفيين والأجهزة الإعلامية من تغطية مجريات المظاهرات وصادرت أجهزة بث بعض القنوات.
وأكدت مصادر صحفية في العاصمة بغداد؛ أن قوات الجيش الحكومي اعتقلت اثنين من منسقي التظاهرات في ساحة التحرير بعد أن هددت المتظاهرين وطالبتهم بإنهاء مظاهراتهم.

في أثناء ذلك؛ منعت القوات الحكومية المحطات الفضائية والصحفيين من تغطية أحداث تظاهرات ساحة التحرير في بغداد ، وأكدت الأنباء أن تلك القوات احتجزت مراسل وكادر أحدى القنوات الفضائية بعدما صادرت أجهز البث منهم.

إلى ذلك، أفاد ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بأن قوات الجيش والشرطة الحكوميين، إلى جانب عناصر قوات "سوات" سيئة الصيت؛ أخذت بمصادرة أجهزة الهواتف النقالة من المواطنين القريبين من أمكان التظاهرات، للحيلولة دون تغطية أحداثها، وللتكتم على الإجراءات التعسفية التي تمارسها تجاه المتظاهرين.

عاجل عاجل قوات مدنية استخبارتية تقتحم مستشفى الشيخ زايد لااعتقال المتظاهرين الذين تعرضو للضرب واقدتهم الى جهة مجهولة عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل قوات مدنية استخبارتية تقتحم مستشفى الشيخ زايد لااعتقال المتظاهرين الذين تعرضو للضرب واقدتهم الى جهة مجهولة عاجل عاجل عاجل

عاجل عاجل بغداد
قوات مدنية استخبارتية تقتحم مستشفى الشيخ زايد لااعتقال المتظاهرين الذين تعرضو للضرب واقدتهم الى جهة مجهولة عاجل عاجل عاجل

جبار الياسري‏ قل جاء الحق وزهق الباطل .. وها قد بانت وانكشفت عورات البعض ... وسقطت الأقنعة !؟

قل جاء الحق وزهق الباطل .. وها قد بانت وانكشفت عورات البعض ... وسقطت الأقنعة !؟

في الوقت الذي كنا نعد الساعات وليس الأيام لهذا اليوم المبارك 31/ آب , وتتجه أنظار عراقيي الداخل والخارج صوب ساحات العزة والكرامة في عموم العراق , وقلوبنا تكاد تخرج من بين الأضلاع , وعقولنا أصابها الشلل , ونحن نترقب هذا اليوم ... حيث العيون مشدودة لشاشات القنوات الفضائية العراقية التي كنا نتصور بأنها ستكون أمينة في نقل الحدث وما يجري على الساحة الوطنية بأمانة واخلاص .
لكننا فوجئنا واصبنا بالصدمة .. بأن حدى القنوات الفضائية المهمة والفاعلة والعاملة والمتبرعة ... ؟؟؟, أو الأصح المتاجرة بمحنة الفقراء والمنكوبين العراقيين ... ألا وهي (( قناة الشرقية )) , وفي تحدٍ وقح وصارخ اليوم ... نرها قد تجاوزت جميع القيم والأعراف وتحدت مشاعر جميع العراقيين في الداخل والخارج وقامت ببث برنامجين في آن واحد على قناتيها الأولى والثانية .. لا يوجد أسخف وأحط وأقذر منهما :

الأول .. لقاء مع أحد مجرمي وقاتلي الشعب العراقي اللص القذر المدعو (( قاسم الأهرجي ) أحد قادة المجاميع الإرهابية , وعضو منظمة بدر الإيرانية الإرهابية لصاحبها هادي العامري .

والبرنامج الثاني هو : (( السيد الرئيس )) الذي كان يبث على مدى أيام شهر رمضان الماضي من القصر المنيف الذي اغتصبه أبو اللصوص والسارقين في ما يسمى البرلمان العراقي السابق (( محمود المشهداني )) , وقصة راتبه التقاعدي بعد تقديم استقالته المزعومة أصبحت معروفة تتناقلها جميع صحف العالم .

للأسف كنا واهمون ومغشوشون جداً بهذه القناة التي فضحها الله اليوم أمام الرأي العراقي , حيث كنا نتصور بأن الشرقية ستحذو على أقل تقدير وأهون الشر حذو قناة البغدادية بالرغم من الكثير من الشبهات التي تدور حولها أيضاً , وأنها أي الشرقية ستواكب الحدث وتدعم الصوت العراقي الوطني , تعمل كل ما بمقدورها من أجل إيصال صوت المتظاهرين لعراقيين العزل لكافة مناطق العراق والعالم أجمع , لكن على ما يبدوا ... أبت النذالة والصفقات التجارية والمقاولات والمتاجرة بدماء العراقيين أن تفارق أهلها .

إذن على العراقيين كافة أن ينتبهوا ويعتمدوا على الله وعلى أنفسهم في هذه المحنة والكارثة الوطنية , وأن لا يعولوا بعد الآن على الشرقية وعلى البزاز والخنجر والكرابلة ومن لف لفهم من أمراء المافيات الإعلامية الداعرة المتاجرة بدماء وأرواح العراقيين منذ بداية النكبة التي جلبها الاحتلالين الأمريكي والإيراني الإجراميين وحتى خروج العراق من هذه المحنة وهذا النفق المظلم .

أيها العرقيون الشرفاء في الداخل والخارج ... انتبهوا جيداً .. لا تغرنكم المظاهر والمباهج , لاتغرنكم دموع التماسيح التي يذرفونها هؤلاء اللصوص الذين مولتهم أمريكا قبل الاحتلال من أجل انشاء هذه الفضائيات لأهداف وأغراض باتت معروفة للقاصي والداني , الكل شركاء في هذه الجريمة النكراء التي ترتكب باسم الحرية والديمقراطية وحقوق الإنسان , والإعلام الحر , واحترام الرأي والرأي الآخر ... وغيرها من الخزعبلات التي جاؤا بها منذ بداية الاحتلالين , اليوم هو أكبر امتحان وخير دليل على كشف أكاذيبهم ودجلهم ونفاقهم واستهانتهم بالحقوق والدماء والكرامة العراقية ... وإنا لله وإنا إليه راجعون

. متظاهرين جرحى في محافظة الناصريه بعد اعتداء قوات لسوات عليهم بالضرب وبكل الاساليب القمعيه .. متظاهرين جرحى في محافظة الناصريه بعد اعتداء قوات لسوات عليهم بالضرب وبكل الاساليب القمعيه .

. متظاهرين جرحى في محافظة الناصريه بعد اعتداء قوات لسوات عليهم بالضرب وبكل الاساليب القمعيه .. متظاهرين جرحى في محافظة الناصريه بعد اعتداء قوات لسوات عليهم بالضرب وبكل الاساليب القمعيه .

‏.
متظاهرين جرحى في محافظة الناصريه بعد اعتداء قوات لسوات عليهم بالضرب وبكل الاساليب القمعيه .

المالكي يعزل محافظ ذي قار مؤقتا ويسلم الناصرية ومسؤولياتها لسكرتيره الشخصي المدعو كاطع نجمان

المالكي يعزل محافظ ذي قار مؤقتا ويسلم الناصرية ومسؤولياتها لسكرتيره الشخصي المدعو كاطع نجمان الملقب (ابو مجاهد )والمسؤول الحزبي للمالكي علما ان هذا الإمعة كان يعمل قصابا في الكويت والان صاحب اموال حزب الدعوة في الكويت..
او بعد ما ننطيها

12 محافظة عراقية تهتف ضد فساد حكومة المالكي وتطالب بالغاء تقاعد الرئاسات الثلاث


12 محافظة عراقية تهتف ضد فساد حكومة المالكي وتطالب بالغاء تقاعد الرئاسات الثلاث

12 محافظة عراقية تهتف ضد فساد حكومة المالكي وتطالب بالغاء تقاعد الرئاسات الثلاث
31 أغسطس, 2013

تظاهر الآلاف من الأشخاص، السبت، في 12 محافظة في وسط وجنوب وغرب البلاد مطالبين بإلغاء الرواتب التقاعدية لأعضاء مجلس النواب والرئاسات الثلاث والوزراء والدرجات الخاصة وأعضاء المجالس والحكومات المحلية

فيما دعا رئيس القائمة العراقية اياد علاوي رئيس الحكومة نوري المالكي الى التنحي في حال شعوره بـ”الوجل” من مطالب المتظاهرين

وتظاهر الآلاف في كل من محافظة بغداد، والبصرة، وميسان، والنجف، وبابل والديوانية، والأنبار، ونينوى، وكربلاء، وديالى، وكركوك، وذي قار .

وأفاد ناشطون مدنيون في بغداد بتحويل مكان تظاهراتهم من ساحتي التحرير والفردوس إلى ساحة الاندلس وسط العاصمة

مشيرين إلى تعرض البعض إلى الضرب بعد محاصرة الساحة وتطويقها من قبل القوات الأمنية
وبحسب نشطاء في ذي قار فإن “القوات الامنية استخدمت خراطيم المياه والقنابل المسيلة للدموع والضرب ضد المتظاهرين”

من جهته قال رئيس القائمة العراقية اياد علاوي في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”

إنه “اذا كان القائد العام للقوات المسلحة يشعر بالوجل من مطالب الشباب المشروعة، فالأحرى به ان يتنحى عن المنصب لمن هو أكثر قدرة على إدارة البلاد”

علاوي ترى الشعب لايريد الهالكي ولا يريدك خليها حلق بودنك.......

شعبنا يضرب و يسرق . ويقتل ويعتقل . وانتم صامتون هل اخرسكم الرحمن عن قول الحق ، اليس الوقوف في وجه سلطان جائر كان شعاركم .. الا تبا لكم اليها الجبناء... انظروا يا افاقين الى ما جرى للمتظاهرين في ذي قار.


شعبنا يضرب و يسرق . ويقتل ويعتقل . وانتم صامتون هل اخرسكم الرحمن عن قول الحق ، اليس الوقوف في وجه سلطان جائر كان شعاركم .. الا تبا لكم اليها الجبناء... انظروا يا افاقين الى ما جرى للمتظاهرين في ذي قار.

نطالب بالإفراج فوراً عن جلال الشحماني وعلي هاشم واسيل الجواري الذي تم اعتقالهم اليوم من امام كنيسة الارمن بال9 صباحاُ

نطالب بالإفراج فوراً عن جلال الشحماني وعلي هاشم واسيل الجواري الذي تم اعتقالهم اليوم من امام كنيسة الارمن بال9 صباحاُ

نطالب بالإفراج فوراً عن جلال الشحماني وعلي هاشم واسيل الجواري الذي تم اعتقالهم اليوم من امام كنيسة الارمن بال9 صباحاُ
حيث نوصي القوات الأمنية وعلى رأسها نوري المالكي بالقيام بواجبهم في حماية الشعب والوطن من " الارهابيين وتشديد الحماية على السجون " بدل أن يتمرنون بقواهم بواسطة المواطنين العزل والأبرياء !

الجمعة، 30 أغسطس 2013

‏ ديمقراطيتهم الجديدة ******* قطع الجسور والشوارع والداخلية تهدد

ديمقراطيتهم الجديدة
*******
قطع الجسور والشوارع والداخلية تهدد

أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية وعمليات بغداد، الجمعة، أنه سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية لمن يقوم بالتظاهر يوم السبت، مبيناً أن وزارة الداخلية اعلنت عدم موافقتها على التظاهر الأمر الذي يعدّ مخالفة قانونية

وشهدت العاصمة بغداد، اليوم الجمعة، اجراءات امنية مشددة عشية انطلاق تظاهرات.
وذكر مصدر امني في تصريح صحفي : ان القوات الامنية فرضت اجراءات امنية مشددة في العاصمة بغداد، تمثلت بالسيطرات الامنية واغلاق جسور السنك والاحرار والجمعورية والشهداءالتي تربط جانبي بغداد 'الكرخ والرصافة' بالكتل الخرسانية، فضلاً عن اغلاق الطرق المؤدية الى المنطقة الخضراء.
وتأتي هذه الاجراءات قبيل ساعات من انطلاق تظاهرات في بغداد وعدد من المحافظات تطالب بالغاء الرواتب التقاعدية لأعضاء مجلس النواب.
وذكر ناشطون ان التظاهرات ستنطلق يوم غدٍ السبت في ساحتي الفردوس والتحرير وسط العاصمة بغداد.

أدناه صورة ومقارنة في مكانها .. تواكب الحدث والمرحلة والمخاض العسير لولادة عراق خالي من الخونة والعملاء والجواسيس

أدناه صورة ومقارنة في مكانها .. تواكب الحدث والمرحلة والمخاض العسير لولادة عراق خالي من الخونة والعملاء والجواسيس , حيث العيون مشدودة غداً صوب العراق , ليس فقط للمطالبة بإلغاء الرواتب التقاعدية والإمتيازات للرئاسات الثلاثة ... لأنها قضية حق يراد بها باطل ... ؟؟؟, لماذا ... سأجيب بإختصار شديد : المطالبة فقط بإلغاء التقاعد يعني السكوت على جرائم القتل واستباحة الدم العراقي على مدى أكثر من عقدين أي منذ تدمير العراق على يد بوش الأب عام 1991 بحجة تحرير ماخور آل الصباح الفاسد .. وومروراً بالحصار الإجرامي الجائر .. ووصولاً للاحتلالين البغيضين , المطالبة غداً بهذه المطالب فقط .. تعني السكوت على أكبر عملية نهب وتدمير استمرت لمدة أكثر من عشر سنوات ... المطالبة فقط بإلغاء الرواتب تعني ... السكوت على تهريب ونهب وتبذير أكثر من 1500 مليار دولار ... المطالبة بهذه الطريقة التي تروج لها البغداية بهذا الشكل...مشاهدة المزيد

الهتاف الرئيسي لساحة التحرير يوم السبت 31 آب (كلهم حرامية)

الهتاف الرئيسي لساحة التحرير يوم السبت 31 آب
(كلهم حرامية)

تردون الصدكًـ ....كلهم حرامية
حركَونا حركَـ ....كلهم حرامية
باكَو بيتنة.... كلهم حرامية
ما شفنه نفط ....كلهم حرامية
لفطونة لفط.. كلهم حرامية
شبعونه فقر ....كلهم حرامية
بس ضيم وقهر ....كلهم حرامية
موعدنا غدا السبت 31 اب يوم المواطن العراقي..

جديد: فديو التفجير الذي استهدف المواطنين الآمنين في السوق الشعبي لمدينة سامراء.

هيومن رايتس ووتش تطالب السلطات العراقية بالسماح لتظاهرات 31 آب عت منظمة هيومن رايس ووتش الحكومة العراقية الى السماح بانطلاق تظاهرات 31 آب.

هيومن رايتس ووتش تطالب السلطات العراقية بالسماح لتظاهرات 31 آب
عت منظمة هيومن رايس ووتش الحكومة العراقية الى السماح بانطلاق تظاهرات 31 آب.


وتحدثت المنظمة مع ناشطين من مجموعتين ستقيمان تظاهرتين متزامنتين، الأولى في ساحة التحرير والثانية في ساحة الفردوس، حيث تحدّث أحد منظمي التظاهرة الأولى عن إن مسؤولي الوزارة كانوا قد طلبوا منه تأكيد عنوان سكنه بعد تقديم الطلب، وهو ما فسره على أنه محاولة لتخويفه، فيما قال ناشط آخر أنّ مسؤولين أمنيين أبلغوه بأن نائب وزير الداخلية عدنان الأسدي "اعترض شخصيا على الطلب".

منظمو تظاهرة السبت يعلنون عن "خطة بديلة" للوصول الى التحرير

منظمو تظاهرة السبت يعلنون عن "خطة بديلة" للوصول الى التحرير

اكد تجمع لناشطين مدنيين وعدد من منظمي التظاهرات، اليوم الجمعة، أنهم "سيخرجون غدا السبت" الى ساحتي التحرير والفردوس للمطالبة بالغاء الرواتب التقاعدية للنواب، وبينوا أنهم "أعدوا خطة بديلة" للوصول الى موقع التظاهرة، وفي حين أنتقدوا "ذرائع الجهات الامنية لعدم منح التراخيص للمتظاهرين"، كشفوا عن "تعرض عدد من منظمي التظاهرات لضغوطات حكومية واغراءات حزبية لتجيير التظاهرات لصالحها".

جاء ذلك خلال تجمع ناشطين مدنيين وعدد من منظمي التظاهرات، اليوم، في شارع المتنبي وسط بغداد، للتنسيق ووضع اللمسات الاخيرة للخطة البديلة للوصول الى ساحتي التحرير والفردوس بعد فرض اجراءات امنية يعتقدون بانها تهدف الى منعهم من الوصول الى الساحتين غدا....

تدمير سوريا واحتلالها إكمالا ً لمشروعهم الشرق الأوسطي الجديد بقلم المهندس ياسين آل قوام الدين الكليدار الرضوي الحسيني السامرائي


تدمير سوريا واحتلالها إكمالا ً لمشروعهم الشرق الأوسطي الجديد بقلم
المهندس ياسين آل قوام الدين الكليدار الرضوي الحسيني السامرائي
وبعد كل ما جرى في سوريا منذ أكثر من سنتين ,
من قتل وتدمير واستباحة لكل المحرمات على يد المليشيات التي يقودها ربيب الدولة الصفوية بشار ,
والذي أدخل كل سوريا بكل مقدراتها وشعبها و مؤسساتها العسكرية في أتون حرب تدميرية داخلية , قاد بها المؤسسة العسكرية في مواجهة شعب اعزل ,
و أدى هذا الاستهتار من قبل ربيب الدولة الصفوية إلى تحطيم القيمة الأخلاقية والسيادية للجيش والذي من المفروض أنه موجود لحماية الشعب,
وليس لقتل الشعب , و أدى إلى تدمير الدولة السورية بكل مقدراتها ومكوناتها ,
دفعه بذلك انقياده المطلق و الأعمى لحكومة ملالي طهران , والتي استعملت سطوتها و قدرتها في تسيير كل شيء في سوريا , و جعلت منه ألعوبة بيديها , تسيره كيفما تشاء ,
خدمة لمصالحها ونفوذها ووجودها في المنطقة العربية ,
والمصلحة الكبرى والتي قامت بها الدولة الصفوية المارقة ,
على يد ربيبها بشار ومن خلال مليشيات الحرس الثوري ومليشيات حزب اللآت,
هو تدمير سوريا بكل ما يمثله ذلك, من تدمير شعبها وتدمير مقدراتها ومؤسساتها وتدمير جيشها العربي ,
خدمة لحليفتها الكبرى في المنطقة الدولة الصهيونية ,
فوجود للدولة السورية بدون هذه القيادة التابعة للدولة الصفوية التي حكمتها منذ 40 سنة , يعني احتمال قيام ووجود قيادة وطنية قومية عربية إسلامية حقيقية قد تشكل الخطر الأكبر على حليفهم الصهيوني في المنطقة ,
وبعد تدمير العراق و إحتلاله كان وجودهم في سوريا هو وجود دائم وثابت , فكل شيء كان يحدث في سوريا كان هو الامتداد والصدى الطبيعي لما يجري في قم وطهران ,
سواءا كان على الصعيد السياسي أو العسكري أو الاقتصادي ,
وبعد قيام الثورة كان مقرر لها منذ أول يوم ان تواجه بالحديد والنار ,
على ضوء ما قامت به الحكومة الصفوية في طهران من قمع للثورة الخضراء والتي قام بها الشعب الإيراني ضد الحكومة الصفوية,
وبعد تعاظم خطر الثورة السورية على وجودهم ومصالحهم ونفوذهم ومخططهم بضم المنطقة العربية بالكامل لمشروعهم الصفوي و الخطر على حليفتهم الكبرى الكيان الصهيوني ,
قرروا زج الدولة بكل مقوماتها و مؤسساتها في مؤامرة قتل الشعب السوري وتدمير مقدراته ,
حتى وصلت الأحداث إلى ما وصلت إليه اليوم من مخطط لضرب أمريكا والغرب لسوريا وتدمير ما تبقى منها ,
لضمان الإجهاز على أي شي متبقي لم تطاله يد التدمير خلال الثورة السورية,
و إن ما نستغربه اليوم هو الصحوة الغربية الأمريكية المفاجئة , ومن صحوة البعض من مَن يسمون أنفسهم عربا ً.
ونرى دموع التماسيح التي تذرف على استشهاد أكثر من 1200 عربي , بعد ما قامت مليشيات القتل الصفوية التابعة لحكومة ملالي طهران بقيادة بشار بقتلهم بغاز السارين ,
على نفس شاكلة جريمة قتل العراقيين التي قامت بها حكومة ملالي طهران الصفوية في حلبجة من قبل,
فأين كان الغرب وأمريكا والعرب على مدى أكثر من سنتين وقد قتل أكثر من 150 ألف سوري عربي ,
وأين هم من المجازر المروعة التي حدثت في حماة وحمص وطرطوس والقتل الممنهج للشعب العربي السوري على مرأى ومسمع من العالم اجمع ,
فلم يحرك أحدا منهم ساكنا ً,
واكتفوا بالإدانة والاستنكار,
فكيف صحوا من سباتهم ولماذا !!
لقد كان هدفهم الواضح منذ البداية , هو ترك سوريا للتدمير والانهيار ,
من خلال مخطط قذر تديره أمريكا و الصهيونية من جهة و الدولة الصفوية وروسيا من جهة أخرى ,
باستعمال ربيبهم الصفوي بشار الذي كان يدير الأزمة من خلال الرؤيا الصفوية و الخبرة الصفوية والإرادة الصفوية و المصلحة الصفوية ,
ولم يكن له سوى تطبيق أملاءاتهم و تدمير لسوريا الدولة ,
و العمل على تدمير الوجود والعمق العربي الذي تمثله سوريا في ما يخص معادلة المواجهة مع العدو الصهيوني ,
ولم يكن منه إلا إكمال المنهاج الصفوي الذي بدأ به أبوه المقبور حافظ من قبله في حلفه من الدولة الصفوية ومؤامرته على تدمير العراق ,
وتم تدمير سوريا وتدمير بنيتها التحتية والاقتصادية ولم يبقى هناك شيء يمكن أن يسمى بالدولة السورية ,
فليس هناك اليوم وجود للدولة او لمؤسساتها وتم تدمير أكثر من 90 بالمية منها ,
ومن يدير الأزمة هم كبار ضباط الحرس الثوري الإيراني ,
ومن يقتل الشعب هم مليشيات القتل الثورية الإيرانية بمساعدة مليشيات حزب اللآت ,
أما الجيش العربي السوري فلقد ذهب إلى غير رجعة ,و انتهت قيمته الأخلاقية و القتالية , وقيمته ووجوده العربي و الإقليمي ,
و هذا هو الانجاز الأهم الذي قدمته الدولة الصفوية خدمة لحليفتها الكبرى الكيان الصهيوني,
واليوم تأتي رأس الكفر أمريكا لتضع لمساتها النهائية للمسرحية القذرة التي أداروها على مدى زمن الثورة السورية , بالتعاون مع حليفتها الدولة الصفوية ,
و بعدما غيبوا العراق ودمروا كل ما يمثله العراق من عمق عربي قوي وانهوا وجوده ,
و أدخلوا مصر في أتون ومشروع حرب أهلية ووضعوا جيشها طرفا ً في هذه الحرب والتي لا يعلم احد على ماذا ستنتهي إحداثها إلا الله ,
ليتم تدمير سوريا بكل ما تمثله أيضا ً من عمق عربي قوي ,
لتُنفذ جولة أخرى من اللعبة القذرة في المنطقة ,
وبذلك ستكون عمليات القصف والتدخل المباشر هذه هي خطوة جديدة سيتم الانتهاء منها لتنفيذ المشروع الشرق أوسطي الجديد ,
والذي من خلاله سيعلنون الكيان الصهيوني الدولة الكبرى والأقوى بالمنطقة ويعلنونها السيد الأقوى بلا منازع ,

‏ مع تبادل الأدوار ... مليشيا بدر ثم مليشيا الصدر ثم حزب الله والعصائب والموعد

مع تبادل الأدوار ... مليشيا بدر ثم مليشيا الصدر ثم حزب الله والعصائب والموعد

ليست التصريحات الأميركية عن تمويل إيران لمليشيات مواليه لها في العراق بجديدة، لكن ما أطلقه قائد القوات الأميركية في العراق السابق الجنرال رأي اوديرنو في 2010 يحمل في طياته كشفا عن نوايا إيرانية جديدة استكمالا لخطتها في زرع ضلع عسكري لها في العراق.
اوديرنو في تصريحاته لم يتهم مليشيا الصدركعادته في التمويل الإيراني الذي تحدث عنه، ولم يتحدث حتى عن المجاميع الخاصة، بل ذكر فصائل شيعية ثلاثة معروفة التوجه بهذا التمويل قائلاً: "ان الإيرانيين انتقلوا إلى خطة أكثر تطورا عبر الاستعانة بمجموعات اصغر من المتطرفين، وهي تركز حاليا على ثلاث مجموعات هي كتائب حزب الله وعصائب أهل الحق و لواء اليوم الموعود ".
وفي حديث اوديرنو الجديد إشارة إلى مرحلة مقبلة ستكون لهذه الفصائل الثلاثة التي ذكرها دورا بارزا، خصوصا "أن تمويل وتدريب ه...متابعة القراءة

المالكي خائف ويهدد شباب العراق بالموت ويطالبهم بعدم الخروج بتظاهرات 31 آب

المالكي خائف ويهدد شباب العراق بالموت ويطالبهم بعدم الخروج بتظاهرات 31 آب

المالكي خائف ويهدد شباب العراق بالموت ويطالبهم بعدم الخروج بتظاهرات 31 آب


المالكي خائف ويهدد بالموت ويطالب الشباب العراقي واسماهم بالهواة عدم الخروج بتظاهرات 31 آبوجه نوري المالكي بصفته وزيرا للداخلية بيانا دعا فيه عدن الخروج في تظاهرات يوم 31 آب وقال في البيان قبل قليل الذي حصلت وكالة الاستقلال للاخبار على نسخة منه تعتزم مجموعة من شباب مجتمعنا التظاهر يوم الحادي والثلاثين من آب الجاري مطالبين بإلغاء تقاعد البرلمانيين وامتيازات الدرجات الخاصة ومنادين بشعارات تطالب بإصلاحات سياسية واقتصادية ومعالجات امنية .وقال ان ظروف البلاد العصيبة والتحديات الأمنية الجسيمة واكتظاظ شوارع وساحات العاصمة الحبيبة بسبب الإجراءات الاحترازية كلها مقتضيات تدعو الى تأجيل التظاهرة لأن هناك من يتربص بالمواطنين الدوائر ويحرص على استهدافهم باعتداءات اجرامية دموية تزيد المشهد الأمني والسياسي في البلاد تعقيدا ، وتضيف الى البلاد مشاكل القلاقل والفتن التي هي في غنى عن المزيد منها.واضاف ان المسؤولية القانونية والوطنية والأخلاقية تدعونا الى الطلب من الجمهور الكريم تقدير الموقف بمسؤولية وحصافة وعقلانية ، خصوصا وان مطالب من يريد التظاهر قد وصلت الى اسماع السلطات السياسية والتشريعية والتنفيذية في البلاد وهي مطالب مشروعة ومعلومة سبق للجهات التنفيذية وبعض الكتل السياسية ان طالبت بها ، كما ونبهت اليها المرجعيات الدينية من قبل ذلك ، وبالتالي فان التظاهر لن يزيد صوت المطالب علوا ولا يضيف ضغطا وربما وجد البعض من الهواة ان التظاهر حق تجوز ممارسته في كل الظروف بلا حساب للمخاطر التي قد تترتب عليه حيث يسعى الارهاب المتمثل بتنظيمات القاعدة والبعث الصدامي الى استثمار كل شيء لصالحه من اجل زيادة الانقسامات السياسية وإضعاف سلطة الدولة وحيث تسعى الاجندات الاقليمية الى توظيف التناقضات الحاصلة في المشهد العراقي لصالحها من اجل اضعاف العراق واشغاله بمشاكله.وقال ان حفظ الأمن والنظام أولوية كبرى وهو مقدم على كل القضايا الاخرى في مثل ظروف بلادنا. وعليه تحرص الوزارة على استمداد العون والمؤازرة من الشعب وتدعو الى رفض الأصوات التي تريد المتاجرة بالشعارات متجاهلة الأخطار المحدقة وتؤكد أنها ماضية بمعية الأجهزة العسكرية الاخرى الى التصدي الحازم للعابثين بأمن الوطن والمواطن .

تجمع أهالي بغداد يشجب رفع صور المقبور خميني والمجرم خامنئي في بغداد والمحافظات

تجمع أهالي بغداد يشجب رفع صور المقبور خميني والمجرم خامنئي في بغداد والمحافظات

تجمع أهالي بغداد يشجب رفع صور المقبور خميني والمجرم خامنئي في بغداد والمحافظات


تجــمع أهالي بغـداد  بسم الله الرحمن الرحيم﴿ أم حسبتم أن تدخلوا الجنة ولما يأتكم مثل الذين خلوا من قبلكم مستهم البأساء والضراء وزلزلوا حتى يقول الرسول والذين آمنوا معه متى نصر الله * ألا إن نصر الله قريب ﴾ صدق الله العظم        بيان ١٧٩ : المليشيات الصفويه وعمليات القتل لعرب العراق   لم يعد خافيا على أحد الدور الايراني في عمليات القتل بكافة أشكاله سواء عبر المفخخات أو العبوات أو الكواتم  عبرأدواته وأذرعه من الاحزاب الصفوية ومليشياتها بما فيهم المليشيات المتغلغلة في الجيش والشرطة والاجهزه الامنية أو بشكل مباشر عبر فيلق القدس الأيراني بل تمادت حكومة المالكي العميل بشن حملات واسعه أطلق عليها عناوين لخداع بسطاء الناس وهو مايجري اليوم على أطراف بغداد بل وحتى المركزومثلها مايحصل في ديالى وخاصه المقداديه من عمليات تهجير وأعتقال وقتل .   لقد أكدنا في بياناتنا السابقه أن الصفحه الحاليه طبقا للمشروع الصفوي في العراق تشمل الهيمنه الكامله على بغداد وديالى وعينهم على سامراء والنخيب ونود التذكيرهنا بأن تهجير خمسة ملايين مواطن للاعوام المنصرمه بعد الاحتلال أغلبهم من بغداد ومن الشباب قد أخل في العامل الديمغرافي ناهيك عن القتل على الهويه , لقد أصبحت أحياء مهمه من بغداد تحت نفوذ المليشيات بعد أن كان سكانها من المناهضين والمقاومين للاحتلال فمدينة الحريه التي كان يسكنها أغلبيه من المشاهده والبطاويه لم يتبقى منهم أحد ومثلها الكرخ القديمه والعطيفيه الثانيه وحي العامل والبياع ومركز حي الجهاد والاسكان والحسينيه والمحموديه وغيرها الكثير .   أن ماجرى خلال هذا الشهر وما سبقه من عمليات تفجيرفي بغداد والمحافظات يدخل في صلب المشروع الصفوي حيث يتم التفجيرمن قبل أيران وأذرعها لقتل عرب العراق شيعتهم وسنتهم ليتم بعدها الاعتقال والتهجيروالقتل لاهداف محدده  ونشيربهذا الصدد عن قيام مايسمى بعصائب أهل الحق بتأريخ 11/8 بتفجير سياره مفخخه بحي العامل شارع 30 قرب الحسينيه وبعدها بيومين في المنطقه الصناعيه في البياع الا أن كاميرات مثبته في الحسينيه كشفت الفاعل من مايسمى بالعصائب المدعو فليح عباس المكصوصي من أهالي حي العامل منطقة 84 بعد ركنها بالقرب من الحسينيه والانسحاب  الا أنهم لم يعلنوا ذلك عبر الاعلام بينما يساق الابرياء تحت التعذيب للاعتراف عن عمليات لم يرتكبوها  .   أن الشعب العراقي يقع بين الاعتقال والتقتيل وبين التضليل وكلما ازداد الشحن المذهبي زاد الشرخ بين ابناء الشعب بينما تشتد وتخبو التفجيرات حسب المخطط الصفوي وتطورات الوضع المحلي والاقليمي والمحصله المزيد من قتل عرب العراق .   وفي الختام يشجب التجمع وضع صور المقبور خميني والمجرم خامنئي قاتلي أبناء الشعب العراقي في بغداد بعد أن أنتشرت في أغلب المحافظات الجنوبيه .     الامانه العامه السابع والعشرون من آب ٢٠١٣  بغداد المنصوره    

السادة الأشراف آل صالح الشيخ الكليدار الصكارة الرضوية الحسينية يكشفون المؤامرة الخمينية على أمة...

ابو برزان البعثي نقاش وحوار اليوم ؛؛؛سوريا والمواجهة

 ابو برزان البعثي
 
نقاش وحوار اليوم
؛؛؛سوريا والمواجهة 

يرجى النشر والتعميم لكل من يود أن يقول لا للمفسدين والفاشلين والمجرمين يوم غد ، هذه أوقات وأماكن التظاهر في بغداد والمحافظات العراقية

يرجى النشر والتعميم لكل من يود أن يقول لا للمفسدين والفاشلين والمجرمين يوم غد ، هذه أوقات وأماكن التظاهر في بغداد والمحافظات العراقية

صورة
يرجى النشر والتعميم
لكل من يود أن يقول لا للمفسدين والفاشلين والمجرمين يوم غد ، هذه أوقات وأماكن التظاهر في بغداد والمحافظات العراقية الأخرى !
لا لامتيازات الفاشلين والفاسدين والمجرمين .. نعم لنصرة الفقراء والمحرومين والأيتام والأرامل

جبار الياسري يا أبناء الوطن المستباح والشعب المذبوح شاهدوا كيف تحرق وتداس بالقنادر صور دجالي وكهنة الفرس في عقر دارهم

جبار الياسري يا أبناء الوطن المستباح والشعب المذبوح شاهدوا كيف تحرق وتداس بالقنادر صور دجالي وكهنة الفرس في عقر دارهم

يا أبناء الوطن المستباح والشعب المذبوح شاهدوا كيف تحرق وتداس بالقنادر صور دجالي وكهنة الفرس في عقر دارهم !!؟. لأن في إيران شعب حي يرفض الذل والهوان والتخلف , لكن للأسف والحزن الشديدين هذه الصور نفسها ترفع في بغداد عاصمة الحضارة والعلم والتاريخ وعاصمة الرشيد التي كانت لم تغيب عن ملكه الشمس بالأمس القريب ,

http://www.youtube.com/watch?v=G_-31s05DW8&feature=youtu.be

تمزيق صورة خامنئي

www.youtube.com
تمزيق صورة خامنئي
www.youtube.com

الخميس، 29 أغسطس 2013

تذكروا جيداً ما أقوله لكم الآن ... ستدك سوريا الشقيقة بكل أنواع الأسلحة الحديثة ... الذكية والغبية ,.. والتقية .. والنصراوية

تذكروا جيداً ما أقوله لكم الآن ... ستدك سوريا الشقيقة بكل أنواع الأسلحة الحديثة ... الذكية والغبية ,.. والتقية .. والنصراوية

تذكروا جيداً ما أقوله لكم الآن ... ستدك سوريا الشقيقة بكل أنواع الأسلحة الحديثة ... الذكية والغبية ,.. والتقية .. والنصراوية ... وستكون ساحة ومسرح ومختبر تجارب جديد ... لآخر ما أنتجته الترسانة العسكرية الأمريكية والغربية !؟ , لأنه كما يعلم الجميع ... لا توجد أرض أو سماء أو مياه أو شعوب مخذولة ومتخاذلة أو أوطان وبلدان مستباحة مثل الدول و البلدان العربية والإسلامية على وجه الكرة الأرضية , بالضبط ... كما جعلوا من العراق بالأمس وعلى مدى أكثر من عقدين ساحة ومسرح ومختبر لتجارب أسلحتهم الفتاكة , كما أرجوا أن تتأكدوا أيضاً بأن أياً ... من إيران أو حزب حسون ناصر المشروع القومي الفارسي في المنطقة والعالم لم ولن يطلق طلقة واحدة أو خرطوشة مصدية على دولة إسرائيل الكبرى من الفرات إلى النيل !!؟, والساعات والأيام القليلة القادمة بيننا ... أرجوا أن أكون على خطأ ... وخامنئي وحسون على حق ...

داود الجنابي‏ شرطة المالكي تمزق علم العراق

شرطة المالكي تمزق علم العراق

شرطة المالكي تمزق علم العراق

تفتخر كل جيوش العالم برمزها (( العلم )) ويؤدون التحية له ،فهو رمز الوطن وعزته وشموخه. الا في العراق حيث منعت القوات الأمنية في محافظة ميسان، اليوم الخميس، محامي المحافظة من الاعتصام للمطالبة بإلغاء الرواتب التقاعدية للنواب وأعضاء مجالس المحافظات، فيما اتهمت نقابة المحامين قوات الشرطة بـ"تمزيق" العلم العراقي،

التعليق.. أذا الأجهزة التي تحمي البلد تمزق (( راية الوطن )) يقينا يكون امن المواطن في مهب الريح. ويكون الولاء لغير الوطن .. تمام لو مو تمام

ألم أقل لكم أيها الأخوة .. شر الوقاحة ما يديمي القلب .. شاهد صورة الفاجرة التي تدافع عن المرجعية الرشيدة

ألم أقل لكم أيها الأخوة .. شر الوقاحة ما يديمي القلب .. شاهد صورة الفاجرة التي تدافع عن المرجعية الرشيدة

ألم أقل لكم أيها الأخوة .. شر الوقاحة ما يديمي القلب .. شاهد صورة الفاجرة التي تدافع عن المرجعية الرشيدة

م . جبار الياسري - كربلاء العروبة

شاهد أخي المواطن أختي المواطنة . من يدافع عن مراجعنا العظام ومرجعيتنا الرشيدة , ويطالب البرلمان بعقد جلسة خاصة للإعتذار من المرجعية والحوزة الناطقة ؟؟؟, ومحاسبة كل من تسول له نفسه وأحلامه وأفلامه المريضة من النواب المطالبين برفع صور (( خميني وخامنئي )) قاتلي أبناء الشعبين الإيراني والعراقي , والذين تُمزق وتداس صورهم بالنعل والقنادر في كل أنحاء إيران !؟, بينما ترفع صورهم العملاقة بكل وقاحة وتحدي لمشاعر أهالي الشهداء والضحايا والمعوقين والعرب والعراقيين جميعاً في وسط بغداد العاصمة , وفي مدن الوسط والجنوب الذي يتم تفريسه على نار هادئة منذ بداية الاحتلال وحتى يومنا هذا ...مشاهدة المزيد

اختلفوا على الأموال والإتاوات القض على عصابة متخصصة في تنقلات الضباط

اختلفوا على الأموال والإتاوات القض على عصابة متخصصة في تنقلات الضباط

اختلفوا على الأموال والإتاوات
القض على عصابة متخصصة في تنقلات الضباط

قال مدير عام شؤون الداخلية الفريق حسن كوكز: تم القبض على ثلاثة أشخاص كانوا يقومون بتزوير كتب رسمية للقائد العام للقوات المسلحة و مكتب القائد العام وكانوا يعملون تنقلات بين القادة من دون علم القائد العام للقوات المسلحة وتوجه تلك الكتب الى جهات رسمية ايضاً.
وتشير المصادر الى الامر برمته كان الاختلاف على مقدار الاموال المستحصلة على شكل اتاوات من الضباط والامرين من اجل نقلهم الى اماكن يمكن لهم فيها اخذ الرشوة من المواطنين او من منتسبي الجيش والشرطة وبعد ان اختلفوا اصبح الطرف الضعيف عبارة عن عصابة تم القاء القبض عليها .

رد الى \\ الصعلوك الايراني ( المستشار الاعلامي لرئيس الوزراء " علي الموسوي " )هذا ردنا وعليك ان تذهب الى منطقة البغدادي ان كنت رجلا وليس صعلوك ايراني !!

رد الى \\ الصعلوك الايراني ( المستشار الاعلامي لرئيس الوزراء " علي الموسوي " )هذا ردنا وعليك ان تذهب الى منطقة البغدادي ان كنت رجلا وليس صعلوك ايراني !!
منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه
29 ا ب 2013

في تصريح لقناة السومريه اعرب المستشار الاعلامي لرئيس الوزراء علي الموسوي عن استغرابه من اطلاق " الاكاذيب " من قبل نائب في البرلمان بشأن وجود قواعد عسكريه امريكيه في العراق ؟؟!! جاء ذلك في معرض رده على النائب من كتلة الاحرار جواد الشهيلي وقال : ( انا استغرب من رجل يعتبر نفسه عضو في البرلمان ويطلق اكاذيب لا اساس لها من الصحه )
ونحن كمنظمة رصد ومعلومات لا نتستغرب من نفي هذا المستشار لصحة ما ورد في تصريح عضو البرلمان جواد الشهيلي وذلك لسببين :
الاول : ان علي الموسوي هو مستشار لمسليمه الكذاب فهل يعقل ان يكون صادقا ؟
الثاني : ان علي الموسوي هو من التبعيه الايرانيه وهو (ابن خالة المالكي) المتزوجه من رجل ايراني وعملية احتلال العراق وتدميره قامت بها امريكا وبالتنسيق مع شياطين قم وطهران وكل ما حدث ويحدث في العراق يجري بتنسيق امريكي ايراني وخطة الانسحاب الامريكي من العراق لم تتم الا بالتشاور والتنسيق مع شياطين قم وطهران وعملية تنصيب المالكي رئيسا للوزراء باتفاق امريكي ايراني هذا الاتفاق اعلنه احد عملاء امريكا وايران وعضو في التحالف الوطني احمد الجلبي .

ايها الصعلوك الايراني الكذب اصبج متجذرا في نفوسكم المريضه ونجحتم في تسويقه طوال العشرة سنوات الماضيه على بسطاء الشيعه وبخطه نسجت خيوطها من قبل الاطلاعات الايرانيه كما ينسج السجاد الايراني بمهارة واحكام في قم وطهران ، الذين هم خبراء في الدجل والخداع وتسويق الخرافات التي ما انزل الله بها من سلطان مستغلين تمسك الشيعه في العراق بالشعائر الحسينيه وحبهم لال البيت بشكل خاص وان جميع العراقيين متمسكين بال بيت الرسول ولكنكم ايها الصعاليك جيرتم هذا الحب الفطري لمكاسبكم الدنيئه من خلال دفع مبالغ طائلة لمواكب حسينيه انتم صنعتموها ولو كنتم صادقين في حبكم لال البيت لصرفتم هذه الاموال على فقراء الشيعه .
لقد تحدى الموسوي "الشهيلي وأي شخص أن يبرز دليلاً على وجود أي قوات أو قواعد أميركية في العراق" . وبدورنا نتحدى مستشار مسيلمه الكذاب وبالدليل القاطع على صحة ما ذكره النائب .
المعلومات

الأربعاء، 28 أغسطس 2013

زهرة عراق‏ من وحي قريبتي

من وحي قريبتي

كنا انا وقريبتي سيدة متقدمة في السن مستقلين احدى سيارات الأجرة. وعند وصولنا الى احدى السيطرات لم اسمع الا ان قريبتي امتعضت وقالت اعوذ بالله ماهذا المصباح السيئ فالتفت وسألتها مستغربة ماذا رأيتي واذا تشير الى لوحة كبيرة تتصدر السيطرة لأبو السبح ثم عادة مستطردة هذه جهرة وهيبة ابو عدي هيبة والله راح تطفر الدمعة من عيني وابتسمت لها وقلت لها لا عليكي فالله سيغير حالنا الى حال وهو القادر على كل شيئ ثم عادة بعبارات جداتنا التي كما نقول تدهدرها فتضحكنا دون ان تضحك هي. الان عرفت ياعزيزتي ليش واضعين صورة ابو السبح في بداية السيطرة لان لو خلوها أبعد يخافون لا تجيها قندرة ههههههه اجلكم الله. وعندها قلت له يارب ان كان لهذه الحرمة لديك قيمة ففرحها بالتحرير والتخلص من عملاء المجوس والامريكان والصهيونية.

‏‎Barzan Al-Qaisi‎‏ مشروع المقاومة في العراق مستمر حتى التحرير الناجز


الأربعاء، 28 أغسطس، 2013

‏‎Barzan Al-Qaisi‎‏
مشروع المقاومة في العراق مستمر حتى التحرير الناجز
لقد ادركت المقاومة العراقية ومنذ لحظات تشكيلها الأولى ان الحرب مع المحتل لن تكون قصيرة وان المحتل يمكن ان يغير ثوبه وجلده بين فترة واخرى، حتى بات واضحا لها ولمن اوقد شرارتها الاولى ان المطاولة هي عنوان النصر وان توسع الحاضنة هو المعيار الحاسم الذي سيقول للمحتل اخرج منها يا ملعون. لقد مرت الحاضنة الجماهيرية والشعبية للمقاومة بمراحل عدة كان اسوءها حين سقط بعضها في براثن مخططات المحتل حين تأسست ما تسمى بالصحوات ومجالس الأسناد وغيرها. ولكن لم يخطر على بال احد ان هذه الفقاعات التي تفجرت على المقاومة ستعود يوما كلها او بعضها الى حيث ينبغي ان تكون. ان تطاولت حكومة الأحتلال الخامسة على حقوق المواطن العراقي وقيدت حرياته، اذ لا حريات الا حرية القتل على الهوية، والأقصاء والفصل والأجتثاث والتهميش مما وسع الحاضنة الحقيقية للمقاومة وما هذه الجموع التي تجتمع اليوم في ساحات الوعي في مدن العراق المختلفة الا جماهير عراقية مؤمنة بان خيار المقاومة في حربها الدفاعية ضد المحتل هو خيار الوطنية واهلها ضد الأحتلال واهله. تؤكد المقاومة اليوم بكل صنوفها منهجها الذي اختطته على الأرض بالتفاف جماهير الشعب العراق